واجهات حجر هاشمي

تشطيب واجهات من الحجر الهاشمي الهيصم

يتميز الحجر الهاشمى الهيصم بانه من افضل انواع الاحجار السحرية الطبيعية والاكثر انتشارا بينها حيث انه يتواجد ب اللون الأحمر واللون الكريمي واللون الابيض ،كما ان الحجر الهاشمي الهيصم يقوم بعزل حرارة الجو ويقوم بمقاومة الامطار والرطوبة بالإضافة إلى أن الحجر الهاشمي الهيصم يتمتع بمكانه كبيره و صلابة عالية ويدوم لفترة طويلة اي ان عمره طويل ولا يحتاج بالفعل إلى ترميم كما ان الحجر الهاشمي الهيصم يكثر استخدامه في تشطيب الكثير من الواجهات الخاصة بمنازل او فلل وأيضا الكرانيش ونحت التابلوهات وحلي الشبابيك وسوف بعرض في هذا المقال اسعار الحجر الهاشمي الهيصم ، عيوب ومميزات الحجر الهاشمي الهيصم .

لماذا تختار شركــــــــة بنيان لديكورات الحجر الهاشمي ؟

واجهات حجر هاشمى هيصم متنوعه حيث تستخدم في واجهات فلل و منازل وتعد من افضل الواجهات الخارجية والاكثر استخداما وتميز . كما أن واجهات الحجر الهاشمى تناسب جميع الأذواق، تعتبر واجهات طوب هاشمى الأفضل على الإطلاق لجميع الواجهات الخارجية بجميع أشكالها المختلفة والمتنوعة، وتحظى الواجهات الحجرية الهاشمية بمزيد من الرقي والرفاهية لسكانها، حيث تستفيد الواجهات الحجرية الهاشمية من العديد من الميزات المختلفة منها أن الحجر الهاشمي جيد جدًا في عزل الحرارة من الداخل عن الشمس مما يؤدي إلى الحفاظ على الرطوبة داخل المنزل

مهندسين متخصصين

يتم التنفيذ تحت اشراف هندسي من مهندسين متخصصين في مجالات الحجر الهاشمي والفرعوني

ثقة عملائنا

نهدف الي تحقيق رغبات عملائنا من خلال توريد وتركيب اعلي خامات الحجر بانسب الاسعار وضمان جودة التنفيذ

الجودة والدقة

نتميز عن غيرنا بالجودة في العمل والقة من خلال عمل تصميمات هندسية قبل التنفيذ لضمان الجودة

خدمة ما بعد التنفيذ

يتم المتابعة مع عملائنا بعد التشطيب في حالة وجود عيوب يتم اصلاحها علي نفقة الشركة مرة اخري دون الرجوع للعقود المبرمة

يعتبر الحجر الهيصم هو اشهر انواع حجر الهاشمى والافضل بين جميع انواع الحجر الهاشمي حتي في اسعار الحجر واسعار تركيب الحجر الهاشمي فى مصر مناسبه . الحجر الهاشمي هيصم هو نوع من انواع الحجر الطبيعي يتميز بتعدد الوانه ومميزاته ، حتي ان الحجر الهاشمي يتفوق في مميزاته عن الحجر الفرعوني وعن بقيت الاحجار الهاشمي حيث ان الحجر الهاشمي الهيصم يعد الأفضل عن الكريمي وهذا ربما ساهم في ارتفاع اسعار الحجر الهاشمي الهيصم مؤخراتستخدم الأحجار الصلبة بهدف تزيين الشكل الخارجي للمنازل والفلل والمباني الضخمة، حيث تتوافر مئات الأنواع من الأحجار الصلبة، كما تتناسب أنواع الأحجار مع كافة الأذواق

إن الطبيعة الصحراوية الطاغية على منطقة شبه الجزيرة العربية جعلت من مناخها المتميز فرصة لاستخراج المعادن الثمينة، حيث تنتج بعض الصخور أنواع متميزة من الأحجار الصلدة، والتي يمكن استغلالها للحصول على أبنية ذات تصميم عصري وحديث، كما يعتبر الحجر الهاشمى الهيصم هو من اجود الانواع المستخدمة لعمليات الديكور الداخلي والخارجي

الحجر الهاشمي الناعم
حجر هاشمي
حجر هاشمي
حجر هاشمي هيصم
حجر هاشمي
حجر هاشمي
حجر هاشمى كريمي
حجر هاشمي
الحجر الهاشمي الناعم
اسعار الحَجر الهاشمي
حجر هاشمي هيصم

حجر هاشمي

يستخدم الحجر الهاشمى الهيصم في أعمال التشطيب والديكورات الخارجية لبعض المباني الضخمة والفلل، حيث يعطي مظهر متغير ويختلف تمامًا عن المظهر الاعتيادي الذي نراه بشكل تقليدي.

الحجر الهاشمى الهيصم

يستخدم الحجر الهاشمى الهيصم في أعمال الديكورات الخارجيه داخل مصر، كما أصبح استخدامه دارجًا وذلك نظرًا الميزان التي توجد داخله منها:

  •     الصلابة وقوة التحمل: يتم استخراج حجر الهاشمى الهيصم من عناصر الطبيعية مثل الجبال والصخور، فهو حجر طبيعي ١٠٠٪ وغير مصنع بواسطة بعض الأدوات.
  •     مناسب التقلبات الجوية: يتعامل حجر الهيصم مع درجات الحرارة المختلفة العالية، حيث يعمل على امتصاص الحرارة العالية ويعول الرطوبة خارجيًا.
  •     قابل لإجراء التعديلات: بالرغم من صلابة ومتانة الحجر، إلا أنه يعطيك حرية التعديل مثل إعادة الطلاء أو استخدامه بشكل ملائم الديكور المستخدم.
  •     ضد الأتربة: يأتي حجر الهيصم بتشكيلة الوان رائعة ومميزة بإمكانك الاختيار منها، كما يمكنك التخلص من الأتربة التي تلتصق بالسطح الخارجي من خلال استخدام المياه فقط.
  •     الأكثر استخدامًا: حجر هيصم أصبحت متوافرة بكثرة داخل الدول والبلدان المختلفة، بأشكال مميزة، لذا يتيح لك حرية الإختيار ما بين أكثر من شكل معين.
  •     التكلفة العالية: بالرغم من توافر الحجر بكثرة إلا أن تكلفة الحجر باهظة بعض الشيء نظرًا للميزات العديدة التي توجد داخله.واجهات حجر هاشمي في مصريستخدم الحجر الهاشمي في واجهات الفلل والعمارات وذلك لما يعطيه من شكل متميز وفريد للمبنى، ولا يقتصر استخدام الحجر الهاشمى الهيصم علي اعمال الطلاء والتخزين الخارجي للمنازل فقط، بل بإمكانك استخدامه داخليا في أعمال الديكور أو أعمال البناء.

 ديكورات حجر هاشمي

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on email
Email